الاثنين، ٢٩ سبتمبر ٢٠٠٨

للمطالبة بوقف تصدير الغاز لإسرائيل.. وقفة احتجاجية لنشطاء سياسيين وبرلمانيين عند محطة ضخ الغاز بدمياط يوم 6 أكتوبر

المصريون

تنظم الحملة الشعبية لوقف تصدير الغاز الطبيعي المصري لإسرائيل، وقفة احتجاجية بمشاركة نشطاء سياسيين وبرلمانيين عند محطة ضخ الغاز الرئيسية في دمياط الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين القادم الموافق 6 أكتوبر، احتجاجا على تصدير الغاز المصري لإسرائيل، بمناسبة الذكرى الـ 32 لانتصار مصر على إسرائيل.
وقال أنور عصمت السادات المتحدث باسم الحملة، إنه تم اختيار هذا الموعد الساعة 2 ظهرا يوم 6 أكتوبر، وهو موعد إشارة بدء معركة الشرف والكرامة التي كللت بالنصر على العدو وتحرير الأرض حيث نجح الشعب المصري في قهر الاحتلال والطغيان وصنع ملحمة من العطاء والشجاعة.
وجاء في بيان للحملة الشعبية لوقف تصدير الغاز لإسرائيل: "أننا في الوقت الحالي أصبح عدونا هو الفساد ومنظومته التي تهدر أموال وموارد الشعب المصري وتسرق أحلامه مستقبل أفضل، وأن يوم 6 أكتوبر في الساعة الثانية ظهر هو أفضل موعد ليقف الشعب المصري ويفتح نيرانه على عدوه الجديد كما فعلها الجيش منذ 32 عام، ولكن هذه المرة سيلجأ الشعب إلى أسلحة مختلفة تتناسب مع القضية وطبيعة العدو وتفضح الفساد والمفسدين".
وأكدت الحملة، "أن الشعب الآن مستعدا للشهادة، دفاعا عن حقوقه واثقا في أن إرادة الله مع الشعب، وأن التاريخ سيعيد نفسه وينتصر الشعب المصري على أعدائه في الداخل والخارج".

ليست هناك تعليقات: