الثلاثاء، ٤ ديسمبر ٢٠٠٧

استدعاء وزير البترول لمساءلته عن إمداد الكيان الصهيوني بالغاز!

اخوان اون لاين

كتب- هاني عادل

وجَّهت لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب دعوةً لوزير البترول لحضور اجتماع اللجنة يوم الأحد القادم؛ للتحقيق فيما أُثِيْرَ عن إمداد مصر للكيان الصهيوني بالغاز والبترول بسعر مدعَّم ولفترة طويلة، وتأثير ذلك على عدم وصول الدعم للمصريين.

كما تناقش اللجنةُ في اجتماعها يوم الإثنين موقفَ الحكومة من الدعم، ومدى التحقق من وصوله للمواطن المصري، وما أُثير في بعض أجهزة الإعلام من سلبِ بعضِ مَبَالِغِ الدعم، وذلك بحضور د. علي مصيلحي وزير التضامن الاجتماعي.

فيما تستكمل لجنةُ الشئون الصحية والبيئية مناقشةَ قضايا مهنة التمريض في مصر، وذلك في اجتماعها يوم الأحد القادم، كما تناقش في اجتماع آخر الأخطارَ التي تُهدِّد صناعة الدواء المصري، وتعقد اللجنة اجتماعَها يوم الإثنين لمناقشة طلب الإحاطة المقدَّم من النائب د. حمدي حسن حول قرار وزير الصحة بإغلاق 64 منشأةً طبيةً دفعةً واحدةً بغرب محافظة الإسكندرية.

فيما تستأنف اللجنةُ في اجتماعٍ آخر مناقشةَ مشروعات القوانين المقدَّمة من النواب، حول زرع ونقل الأعضاء البشرية، وتفتح لجنةُ الشباب ملفَّ اللوائح الخاصة بمراكز الشباب، كما تناقش اللجنةُ قانونَ الرياضة الجديد، ومدى ملاءمته للنهضة الرياضية في مصر والعالم.

ليست هناك تعليقات: